5 Essential Elements For التصميم الداخلي للشقق العقارية

Wiki Article

لا يُمكننا الحديث عن أشهر شركات التصميم داخلي في دبي دون التطرّق لشركة فالكون التي تركت أعمالها ومشاريعها الفاخرة تتحدّث عنها، حيث تقدّم لعملائها أفضل حلول التصميم الداخلي التي تساعدهم على استغلال المساحات والحصول على أجمل شكل ممكن من الديكورات التي تعكس طبيعة المكان.

أنظمة الدفع لدينا مختلفة ومرنة، وكلما كان ميعاد التسليم قريب، كلما كانت الأقساط متكررة في وقت أقصر، إطرح قدرتك علي توفير سيولة تشطيب العقار لمندوبينا وتأكد أنك ستجد نظام الدفع والإستلام المناسب.

إذ يمنحك أفكارًا إبداعية عند تصميم الواجهات الخارجية والحدائق والمناظر الطبيعية، وغيرها.

 الاستشارة الفنية: يجب استشارة مهندس كهربائي ومهندس صحي مختصين لتحديد نوعية الأسلاك الكهربائية المناسبة والأنابيب المناسبة وطريقة التركيب المناسبة لضمان سلامة المنزل.

هل تنجذب إلى التصاميم البسيطة والألوان المحايدة أو تميل إلى الألوان الجريئة وقطع الأثاث النابضة بالحياة؟ تقدم شركة الدار مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية التي ترضي مختلف المتطلبات.

غرف النوم بأنواعها (غرف نوم رئيسية ماستر أو غرف نوم أطفال) تصمم طبقاً لمعايير تتسم بالهدوء حتي تبعث جو هاديء يتيح لمستخدم الغرفة الراحة النفسية والجسمانية تمهيداً للخلود إلي النوم، التفاصيل قد تكون محدودة لكن الطابع العام مميز تلك إحدي أهم سمات التصميمات الداخلية لغرف النوم الحديثة، إرتفاع الأثاث والأسِرَة عن سطح الأرض أصبح أقل كثيراً من التصميمات الكلاسيكية كذا النقوش والعلامات وتداخل الألوان، فكلما إتجهنا للبساطة في التصميم بإستخدام بعض من الألوان الباردة المتناسقة مع ألوان المفروشات والأرضيات كلما زاد الشعور بالهدوء والراحة، هذا لا يمنع إضافة بعض العناصر الجريئة للغرفة فقد تحتوي علي جلسة خفيفة يمكن بإستخدامها مشاهدة التلفاز وتناول فطور خفيف.

الرئيسية

المدونة آخر صيحات التصميم الداخلي للشقق العصرية شراء للإيجار اكتشف أبوظبي اكتشف الدار الإعلام علاقات المستثمرين التوظيف

يمكن استخدام التجليدات الخشبية والزجاج وبديل الرخام فى الحوائط والاعمده

عزيزي العميل كل وحدة سكنية حالة مستقله بذاتها ويتم تحديد تكلفة التشطيب طبقاً لعده عوامل كالنمط الديكوري، الخامات المستخدمة، هل الوحدة بها أعمال تشطيبات سابقة ومكان وإرتفاع الوحدة، رجاء إرسال طلب معاينة مجانية أو مكالمتنا الاَن لتحديد التكلفة الحقيقية وتداول الإقتراحات لنصل سوياً إلي الديكور المرغوب في نطاق الميزانية المرصودة.

الأبواب والنوافذ: يجب توفير الأبواب والنوافذ عالية الجودة لتوفير الراحة والأمان.

النجارة: يجب البدء في تصنيع الأثاث والأبواب والشبابيك والسلالم والحواجز والديكورات الخشبية وغيرها.

فربما تجد أجزاء انقر على الرابط ناقصة أو جوانب تحتاج إلى المزيد من التطوير والتحسينات. فمن الضروري إبلاغه بأي تعديلات تريدها قبل إتمام عملية التسليم.

تصميمات حمامات السباحة 

Report this wiki page